الفن الخامس لمسابقة التوحد

نسعد دائما في رسم السعادة من خلال تقديم خدماتنا

عضوية اتصل بنا
زيارة الشيخ راشد لمركز الشباب - عجمان

زيارة الشيخ راشد لمركز الشباب - عجمان

عضوية اتصل بنا
تكريم جمعية الامارات للتوحد

تكريم جمعية الامارات للتوحد من وزير السعادة معالي شمّه المزروعي

عضوية اتصل بنا
slide-4

تكريم جمعية الإمارات للتوحد في جائزة عجمان للقرآن الكريم

عضوية اتصل بنا
slidess

تكريم جمعية الامارات للتوحد في الملتقى الصيفي لجمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية

عضوية اتصل بنا
slide-6

حفل تكريم البرنامج الصيفي في نسخته الثانية (صيفنا سعادة ) لحكومة عجمان .

عضوية اتصل بنا

برنامج التوست ماستر مع وزارة تنمية المجتمع

عضوية اتصل بنا
slide-5

يوم الطفل الإماراتي

عضوية اتصل بنا
slide-9

توقيع مذكرة تعاون مع مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

عضوية اتصل بنا

جمعية الإمارات للتوحد

تأسست جمعية الإمارات للتوحد بجهود طيبة لمجموعة من الأمهات ، حيث تم إشهار الجمعية من قبل وزارة تنمية المجتمع فبموجب قرار وزاري رقم (225) لسنة2012 بتاريخ 9/5/2012 ومقرها إمارة ابوظبي كجمعية غير ربحية تعنى بالمصابين باضطراب التوحد في دولة الإمارات العربية المتحدة و ذويهم.

إنَّ الوالد الشيخ زايد – طيّب الله ثراه – كان وما يزال رمزاً للعطاء والعمل الإنساني الذي نقتدي به، واهتمام قيادتنا الرشيدة بأصحاب الهمم؛ هو امتداد للخير ورعاية الفرد الذي غرسه الوالد الشيخ زايد، والذي ينعكس جلياً في ما تسعى الدولة إلى تحقيقه برعاية أبنائها من أصحاب الهمم، والتركيز على تربيتهم وتعليمهم وتدريبهم لإشراكهم بشكل فاعل وإيجابي في عملية التطوير والتنمية  الحضارية بكافة جوانبها إلى جانب تعزيز قدرات وإمكانيات هذه الفئة؛ لتمكينهم من الاندماج في المجتمع بصورة كاملة.
سمـو الشيـخـة شمسـه بنـت حمـدان بـن مـحمد آل نهيــان
حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة
الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للتوحد

chairman-img

تأسست جمعية الإمارات للتوحد بدعم ورئاسة فخرية من سمو الشيخة / شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان حفظها الله ، وبجهود طيبة لمجموعة من الأمهات في العام 2012، حيث تقوم رؤيتها على " الريادة في تمكين ذوي اضطراب التوحد نحو إبراز كامل إمكانياتهم بالمجتمع". وذلك من خلال السعي لتحقيق رسالتها المتمثلة بــ " المساهمة في توفير بيئة مناسبة لدمج ذوي إضطراب التوحد في المجتمع من خلال البرامج التي تعزز إمكانياتهم بالتعاون والتنسيق مع الشركاء." أن إهتمام قيادتنا الرشيدة بأصحاب الهمم بشكل عام وذوي التوحد بشكل خاص كان ولايزال الداعم الرئيس لتحقيق الطموحات المرجوه، ومواصلة العطاء من أجل مستقبل أفضل لذوي التوحد وأسرهم. ومنذ نشأتها، أطلقت جمعية الامارات للتوحد العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة استهدفت جميع شرائح المجتمع، مع تسليط الضوء على المواهب الاستثنائية من خلال دعمها وإبرازها لتكون قدوة حسنة لبقية المواهب المتخفية لكي تظهر وتلمع ومن ثم تسطع في المجتمع. فنحن على ثقة بقدرتنا عندما نتعاون جميعاً أن نساهم في تقديم وبأفضل جودة، التوعية، التقبل، وصولاً الى هدفنا الأسمى وهو دمج شامل لذوي التوحد في المجتمع.

والله ولي التوفيق..

سعادة / ماجد سلطان المهيري

رئيس مجلس الإدارة

خدمات الدعم

    شركاؤنا

    متابعة على المواقع الاجتماعية:

    arArabic